الأحكام والشروط

هذه اتفاقية قانونية ("الاتفاقية") بينك وبين شركة VOICO MANAGEMENT INC ، يشار إليها هنا باسم "VOICO UAE" ، المالك والمُشغل لـ VOICO.AE ("موقع VOICO UAE") ، VOICO UAE SOFTWARE وعميل ومحتوى VOICO UAE (جماعيًا ، بما في ذلك جميع المحتويات المتاحة من خلال عميل ومحتوى VOICO UAE وموقع VOICO UAE ، أو "خدمة VOICO UAE" ، أو "الخدمة") ، وأنت ("أنت" أو "أنت") ، مستخدم الخدمة. يرجى قراءة شروط اتفاقية الاستخدام هذه ("الاتفاقية") بعناية. باستخدام VOICO UAE ("التطبيق") أو هذا الموقع (WWW.VOICO.AE) ("الموقع") ، يوافق المستخدم على أن هذه الاتفاقية قابلة للتطبيق وملزمة قانونًا. إذا كنت لا توافق على جميع شروط الاتفاقية، فيرجى عدم استخدام التطبيق أو خدمات التطبيق أو الموقع. «العلامة التجارية

«العلامة التجارية VOICO وجميع العلامات التجارية التي تتضمن هذه العلامة، بما في ذلك VOICO UAE ، وجميع الشعارات هي ملك لشركة Voico Inc. ويتم استخدامها بموجب ترخيص. »

رخصة

بموجب موافقتك على اتفاقية شروط الاستخدام هذه وتعديلاتها المحتملة التالية، يجوز لك استخدام التطبيق وخدمتنا فقط لأغراضك غير التجارية. لا يجوز لك استخدام التطبيق أو الخدمة لأي غرض آخر، أو استخدام أي طريقة أخرى.

موافقة

باستخدام التطبيق، أنت توافق على أنه يجوز لشركة Voico UAE جمع البيانات التقنية والمعلومات ذات الصلة واستخدامها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعلومات الفنية حول جهازك ونظامك وبرامج التطبيق التي يتم جمعها بشكل معاصر للمساعدة في تحسين البرامج والخدمات.

يخضع التطبيق للقبول دون أي تعديل على أي من الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة ("شروط الاستخدام") وجميع قواعد التشغيل والسياسات والإجراءات الأخرى التي قد يتم نشرها من وقت لآخر على الموقع بواسطة Voico Management Inc.

التطبيق متاح فقط للأفراد الذين لا يقل عن 13 سنة. نحن لا نجمع معلومات عن الأطفال دون سن 13 عامًا أو بشكل مباشر أو غير مباشر ولا نحتفظ بها ولا نستهدف التطبيق أو الخدمة أو الموقع للأطفال تحت سن 13 عامًا. وأنت مسؤول عن الإبلاغ عن عمرك إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا. يجوز لنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، رفض تقديم التطبيق لأي شخص أو كيان وتغيير معايير الأهلية الخاصة به في أي وقت. يعتبر هذا البند لاغيًا حيث يحظره القانون ويتم إبطال الحق في الوصول إلى التطبيق في مثل هذه الولايات القضائية.

يجب عليك التسجيل للحصول على خدماتنا باستخدام بيانات دقيقة، وتقديم رقم هاتفك المحمول الحالي، وإذا قمت بتغييره، فقم بالتسجيل مرة أخرى باستخدام رقم هاتفك الجديد. أنت توافق على تلقي الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية (منا أو من مزودي الطرف الثالث) مع الرموز للتسجيل في خدماتنا.

أنت تقدم لنا أرقام هواتف مستخدمي Voico UAE وجهات الاتصال الأخرى في دفتر عناوين هاتفك المحمول بشكل منتظم. أنت تؤكد أنك مفوض لتزويدنا بهذه الأرقام للسماح لنا بتقديم خدماتنا.

إذا كنت مستخدمًا تدخل إلى موقع وخدمة Voico UAE من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (التي تشمل الاتحاد الأوروبي) ، وأي بلد أو إقليم مشمول آخر (يُشار إليه إجمالاً باسم المنطقة الأوروبية) أو آسيا أو أي منطقة أخرى بها قوانين أو اللوائح التي تنظم جمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها ، والتي تختلف عن قوانين كندا ، يرجى العلم أنه من خلال استخدامك المستمر لموقع Voico الإمارات العربية المتحدة والخدمة ، التي تخضع لقانون كندا ، وسياسة الخصوصية هذه ، وشروط الخدمة لدينا ، فأنت تنقل معلوماتك الشخصية إلى كندا وتوافق صراحةً على هذا النقل وتوافق على أن يخضع لقانون كندا لهذه الأغراض.

إنهاء

تظل شروط الاستخدام سارية المفعول حتى يتم إنهاؤها بواسطتك أو بواسطتنا. ينتهي حقك في الوصول إلى الخدمات واستخدامها تلقائيًا عند خرقك لشروط الاستخدام هذه. عند الإنهاء، يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق وحذف جميع نسخ التطبيق.

خدمات

قد تصادف في محتوى مناسب يمكن اعتباره مسيئًا أو غير لائق أو غير مرغوب فيه. أنت توافق على استخدام الخدمات فقط على مسؤوليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن هذا المحتوى. أنت توافق على عدم استخدام الخدمات بأي طريقة غير مصرح بها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تجاوز سعة الشبكة أو العبء عليها. أنت توافق أيضًا على استخدام الخدمات وفقًا لتقديرك وحدك وتتحمل المسؤولية الكاملة في أفعالك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحرش أو الإساءة أو المطاردة أو التهديد أو التشهير أو التعدي أو انتهاك حقوق أي طرف آخر، وأننا لسنا في أي الطريقة المسؤولة عن أي استخدام من هذا القبيل من قبلك، ولا عن أي إجراءات من هذا القبيل قد تواجهها نتيجة لاستخدام الخدمات.

أنت توافق باستخدام التطبيق على أنك مسؤول، بمبادراتك الخاصة، عن الامتثال لأي قوانين معمول بها. نحتفظ بالحق في تغيير الوصول إلى الخدمات أو تعليقه أو إزالته أو تعطيله في أي وقت دون إشعار.

قد يتضمن التطبيق وظائف حيث يمكن لعدة مستخدمين نشر العناصر وتصحيحها وتعديلها وحذفها. في مثل هذه الحالات، يجب على المستخدم الذي قام بنشر محتوياته المرسلة أن يسمح للمستخدمين الآخرين بإجراء أي تحرير فيما يتعلق بالمحتويات المرسلة.

يجب أن يحتفظ المستخدمون بالحقوق المتعلقة بالمحتويات المرسلة الخاصة بهم تمامًا كما كان من قبل، ولن تحصل الشركة على أي حقوق في هذه المحتويات. ومع ذلك، إذا كانت المحتويات المرسلة مرئية، ليس فقط "لأصدقاء" المستخدم ولكن لجميع المستخدمين الآخرين، فإن المستخدم الذي ينشر المحتوى المقدم يجب أن يمنح الشركة ترخيصًا عالميًا وغير حصري وخالي من حقوق الملكية (مع الحق لترخيص هذا المحتوى من الباطن لأطراف ثالثة أخرى تعمل مع الشركة)، لفترة غير محددة، لاستخدام (بعد تعديل مثل هذا المحتوى، إذا كانت الشركة تعتقد أنه ضروري وسليم) مثل هذا المحتوى للخدمات و / أو الأغراض الترويجية.

إذا رغب المستخدمون في عمل نسخة احتياطية من المحتوى المقدم أو كله، فسيكون عليهم القيام بذلك بأنفسهم. لن تتحمل الشركة التزام النسخ الاحتياطي لأي من المحتويات المقدمة.

يجوز للشركة التحقق من تفاصيل المحتويات المقدمة، عندما تعتقد الشركة أن المحتويات المقدمة قد تنتهك القوانين أو الأحكام ذات الصلة المنصوص عليها في الشروط والأحكام. ومع ذلك، فإن الشركة ليست ملزمة بإجراء مثل هذه التحقيقات.

إذا اعتقدت الشركة أن المستخدم قد انتهك أو قد ينتهك القوانين أو الأحكام المعمول بها في الشروط والأحكام المتعلقة بالمحتويات المرسلة، فإن الشركة تحتفظ بالحق في منع استخدام المستخدم للمحتويات المرسلة في بعض الأساليب، مثل حذف المقدمة المحتوى دون تزويد المستخدم بإشعار مسبق.

سياسة الاستخدام العادل:

يجب على المستخدمين عدم القيام بما يلي عند استخدام الخدمة.

• استخدام الاشتراكات لأغراض التسويق عبر الهاتف أو مركز الاتصال،

• الأنشطة التي تنشر أو تنقل عبارات عنيفة أو جنسية تؤدي إلى التمييز على أساس العرق أو الأصل القومي أو العقيدة أو الجنس أو الوضع الاجتماعي أو الأصل العائلي، وما إلى ذلك؛ التعبيرات التي تحرض أو تشجع السلوك الانتحاري أو إيذاء النفس أو تعاطي المخدرات؛ أو التعبيرات المعادية للمجتمع التي تتضمن محتوى معاديًا للمجتمع وتؤدي إلى إزعاج الآخرين.

• الأنشطة المخالفة للقانون أو أحكام المحاكم أو القرارات أو الأوامر أو الإجراءات الإدارية الملزمة قانوناً.

• الأنشطة التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية، مثل حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والشهرة والخصوصية وجميع الحقوق الأخرى للشركة و / أو الطرف الثالث الممنوحة بموجب القانون أو العقد.

• أنشطة مثل إرسال الرسائل بشكل عشوائي إلى العديد من المستخدمين (باستثناء تلك التي وافقت عليها الشركة)، أو إضافة المستخدمين بشكل عشوائي إلى الأصدقاء أو الدردشات الجماعية، أو أي أنشطة أخرى تعتبرها الشركة غير مرغوب فيها.

قد تكون الممارسات الأخرى ذات صلة في تحديد الاستخدام المشروع ونحن نحتفظ بالحق في أخذ أي نشاط غير قانوني أو محظور أو غير طبيعي أو غير عادي في الاعتبار عند تحديده. يجوز لشركة Voico UAE أن تختار إنهاء علاقتها معك، أو قد تعلق اشتراكك على الفور إذا قررت أنك تستخدم اشتراكك على عكس FUP أو شروط الاستخدام الخاصة بـ Voico UAE. حيثما كان ذلك معقولاً، سنقدم لك إشعارًا بالاستخدام غير السليم قبل تعليق اشتراكك أو إنهائه، وإذا كان ذلك مناسبًا، يمكننا أن نقدم لك اشتراكًا بديلاً.

تخضع جميع العروض لسياسة الاستخدام العادل لدينا. تسري سياسة الاستخدام العادل على الفور. نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الاستخدام العادل في أي وقت. تصبح التغييرات سارية المفعول فور نشر النسخة المنقحة www.Voico.ae. كما نحتفظ بالحق في سحب جميع العروض في أي وقت.

تحديد المسؤوليات

نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار ناجمة عن استخدامنا أو استخدامك للخدمات أو عدم قدرتك على استخدام الخدمات. لن نتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي إصابة شخصية، أو أي أضرار عرضية أو خاصة أو غير مباشرة أو تبعية مهما كانت، أو خسارة الأرباح، أو فقدان البيانات، أو توقف الأعمال، أو أي خسائر تجارية أو خسائر، تم إخطاره بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تتجاوز مسؤوليتنا الكاملة تجاهك عن جميع الأضرار (بخلاف ما قد يتطلبه القانون المعمول به في الحالات التي تنطوي على إصابة شخصية) مبلغ خمسين دولارًا كنديًا (50.00 دولارًا أمريكيًا)، والتي ستنطبق حتى في حالة فشل العلاج المذكور أعلاه الغرض الأساسي منه. لا يجوز لك استخدام التطبيق أو تصديره أو إعادة تصديره بطريقة أخرى باستثناء ما تأذن به قوانين الولاية القضائية التي تم الحصول على التطبيق فيها.

الاختصاص القضائي

تحكم قوانين كندا هذا الترخيص واستخدامك للتطبيق. أنت توافق صراحة على أن المحاكم في كندا لها اختصاص حصري على أي مطالبة أو نزاع معنا أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك للتطبيق. تحتفظ Voico UAE بحقها في اختيار تطبيق هذه الاتفاقية في نطاق سلطتك بموجب القوانين المحلية.

نحن لا نقدم أي تعهد بأن خدمتنا متاحة للاستخدام أو يسمح بها القانون في أي مكان معين. إلى الحد الذي تختاره للوصول إلى خدمتنا، فإنك تفعل ذلك بمبادرة منك وتكون مسؤولاً عن الامتثال لأي قوانين معمول بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القوانين المحلية المعمول بها. أنت مسؤول عن الامتثال للقوانين المحلية، إذا كانت القوانين المحلية قابلة للتطبيق وإلى الحد. أنت توافق بشكل خاص على الامتثال لجميع القوانين المعمول بها.

عدم القدرة على إجراء مكالمات الطوارئ

لا يمكن الاعتماد على التطبيق لمكالمات الطوارئ، مثل تلك التي يتم إجراؤها لوكالات تطبيق القانون أو سلطات السلامة البحرية أو فرق الإطفاء أو خدمات الطوارئ الأخرى.

التطبيق ليس بديلاً عن خدمة الهاتف الأساسية الخاصة بك ولا يوفر الوصول إلى خدمات الطوارئ. لا يمكنك استخدام التطبيق المرخص لإجراء مكالمات لخدمات الطوارئ (على سبيل المثال، عن طريق الاتصال برقم 911 أو 112 أو 999). ومع ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدام جهازك المحمول لإجراء مكالمات لخدمات الطوارئ عبر مشغل المحمول الخاص بك كالمعتاد.

إعلانات

تحتفظ الشركات بالحق في تزويد المستخدمين بإعلانات للشركات أو لطرف ثالث من خلال الخدمة.

خدمات شركاء الأعمال

قد يتم تضمين المحتويات أو الخدمات الأخرى التي يقدمها شركاء الأعمال الآخرون المتعاونون مع الشركات في الخدمة. يتحمل الشركاء التجاريون جميع المسؤولية فيما يتعلق بهذه المحتويات و / أو الخدمات المقدمة. علاوة على ذلك، قد تخضع هذه المحتويات والخدمات للشروط والأحكام الصريحة وما إلى ذلك، والتي يتم تحديدها وفقًا لذلك من قبل شركاء الأعمال.

الرسوم

أنت مسؤول عن جميع خطط بيانات شركة الاتصالات والرسوم والضرائب الأخرى المرتبطة باستخدامك لخدماتنا. قد نقوم بتحصيل رسوم منك مقابل خدماتنا، بما في ذلك الضرائب المعمول بها. قد نرفض أو نلغي الطلبات. لا يمكن استرداد رسوم الاشتراك أو الخدمات لأي سبب. ومع ذلك، هذا لا ينطبق إذا كانت مطلوبة بموجب القوانين المعمول بها. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت، ولكن تذكر: كما هو موضح في شروط وأحكام الخدمة، لن نصدر أي أموال مستردة مقسمة إذا اخترت إلغاء خدمة الاشتراك قبل نهاية تاريخ الاشتراك المتعاقد عليه.

التعديلات

قد تتغير شروط هذه الاتفاقية أو الجداول، بما في ذلك الرسوم أو الرسوم أو الميزات أو المحتوى أو أي جوانب أخرى من الخدمة، في أي وقت ودون إشعار مسبق. يتحمل العميل مسؤولية مراجعة هذه الاتفاقية بشكل متكرر والجدول الزمني المنشور على موقع Voico UAE على الويب للحصول على إشعار في الوقت المناسب بأي تغييرات من هذا القبيل.

في حالة الاندماج أو البيع أو الإفلاس

في حالة اكتساب Voico UAE أو دمجه مع كيان طرف ثالث، فإننا نحتفظ بالحق في نقل أو تعيين المعلومات التي جمعناها من مستخدمينا كجزء من هذا الاندماج أو الاستحواذ أو البيع أو أي تغيير آخر في التحكم. في الحالة غير المحتملة (المأمولة) للإفلاس أو الإعسار أو إعادة التنظيم أو الحراسة القضائية أو التنازل لصالح الدائنين، أو تطبيق القوانين أو المبادئ العادلة التي تؤثر على حقوق الدائنين بشكل عام، قد لا نتمكن من التحكم في كيفية معلوماتك الشخصية يتم التعامل معها أو نقلها أو استخدامها.

شروط أخرى

تشكل الشروط الواردة هنا جميع الأحكام المتعلقة باستخدام هذه الخدمة، باستثناء أي بيان مكتوب أو شفهي آخر (بما في ذلك المعلومات الواردة في كتيباتنا أو مواد ترويجية أخرى).

يخضع استخدامك لهذه الخدمة وكذلك شروط الاستخدام الحالية ويتم تفسيرها وفقًا للقانون الكندي وتوافق على إحالة أي نزاع إلى الاختصاص غير الحصري للمحاكم الكندية.

الارتباطات

نحن نحمي أنفسنا من جميع المواقف المحتملة التي قد تؤثر سلبًا على تشغيل الخدمة. كن مطمئنًا أن فريقنا سيفعل كل ما هو ممكن لإبقائك على اطلاع في حالة حدوث أي مشكلة واتخاذ الخطوات المناسبة لمعالجتها. نريد أن نجعل تجربتك معنا ممتعة قدر الإمكان.

لمزيد من الأسئلة، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: support@voico.ae

 إذا كنت مستخدمًا تدخل إلى موقع وخدمة Voico UAE من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (التي تشمل الاتحاد الأوروبي) ، وأي بلد أو إقليم مشمول آخر (يُشار إليه إجمالاً باسم المنطقة الأوروبية) أو آسيا أو أي منطقة أخرى بها قوانين أو اللوائح التي تنظم جمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها ، والتي تختلف عن قوانين كندا ، يرجى العلم أنه من خلال استخدامك المستمر لموقع Voico الإمارات العربية المتحدة والخدمة ، التي تخضع لقانون كندا ، وسياسة الخصوصية هذه ، وشروط الخدمة لدينا ، فأنت تنقل معلوماتك الشخصية إلى كندا وتوافق صراحةً على هذا النقل وتوافق على أن يخضع لقانون كندا لهذه الأغراض.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع التطبيقات والخدمات والمجالات والمواقع الإلكترونية والمنتجات المملوكة لشركة Voico Management Inc. ، باستثناء أن سياسة الخصوصية أو البيان الخاص ببرنامج Voico UAE معين ، أو الخدمة قد تحل محل أو تكمل سياسة الخصوصية هذه. يمكنك استخدام خدماتنا باستخدام تطبيقاتنا أو زيارة موقعنا على الإنترنت. قد تؤدي بعض أفعالك إلى جمع معلوماتك من قبلنا. توضح سياسة الخصوصية هذه:

(أ) ما هي المعلومات التي نجمعها
(ب) لماذا نجمع المعلومات
(ج) كيف نستخدم تلك المعلومات
(د) الخيارات التي نقدمها، بما في ذلك كيفية الوصول إلى المعلومات وتحديثها

قد تجد روابط لتطبيقات أو مواقع طرف ثالث ضمن تطبيقات أو مواقع Voico UAE. إذا قمت بالوصول إلى هذه الروابط، فسوف تغادر موقع Voico UAE. قد تختلف ممارسات الخصوصية لدينا عن ممارساتهم. معلوماتك التي يتم جمعها من قبلهم لا تغطيها سياسة الخصوصية هذه. نحن نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية لأي موقع تتفاعل معه قبل السماح بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية.

جمع واستخدام المعلومات

سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية عند تثبيت التطبيق واستخدامه. تتم هذه المجموعة مع إشعار وموافقة مناسبين. قد نجمع معلومات شخصية منك للمساعدة في:
(أ) أوامر وتسجيلات المنتج أو الخدمة
(ب) إنشاء ملف التعريف
(ج) تسويق أو دعم الاشتراكات
تتضمن المعلومات التي قد تقدمها لنا ما يلي:
(أ) معلومات الاتصال، مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ودفتر العناوين (إن أمكن)
(ب) المعلومات الفنية، مثل إصدار الجهاز وإصدار نظام التشغيل
(ج) اسم إشعار الدفع (إن وجد)
(د) معلومات الفواتير (إن وجدت)
(هـ) معلومات فريدة أخرى
إذا قمت بتثبيت التطبيق واستخدامه للتواصل مع أصدقائك، فسيُطلب منك السماح لنا بالوصول إلى دفتر العناوين الخاص بك. سيتم تخزين نسخة من أرقام الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني والأسماء في دفتر العناوين الخاص بك على خوادمنا. سيتم استخدام المعلومات الموجودة في دفتر العناوين لإرسال إخطارات إليك عندما تتصل أي من جهات الاتصال الخاصة بك، وتشير إلى مستخدم Voico UAE في جهات الاتصال الخاصة بك، وتظهر ملف التعريف وسجل الرسائل لجهة اتصال معينة عند طلبك. وسيتم أيضًا جمع المعلومات الأخرى التي تقدمها عبر الهاتف والرسالة والبريد والبريد الإلكتروني.

معلومات ملفات تعريف الارتباط

عندما تزور موقع Voico UAE ، قد نرسل ملف تعريف ارتباط واحدًا أو أكثر - ملف نصي صغير يحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية - إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يحدد متصفحك بشكل فريد. تستخدم Voico UAE كلاً من ملفات تعريف ارتباط الجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة. يبقى ملف تعريف الارتباط المستمر بعد إغلاق المتصفح الخاص بك. قد يستخدم متصفحك ملفات تعريف الارتباط الدائمة في الزيارات اللاحقة للموقع. يمكن إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة باتباع توجيهات ملف تعليمات متصفح الويب الخاص بك. ملف تعريف الارتباط للجلسة مؤقت ويختفي بعد إغلاق المتصفح. يمكنك إعادة تعيين متصفح الويب الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، قد لا يعمل موقع Voico UAE بشكل صحيح إذا تم تعطيل القدرة على قبول ملفات تعريف الارتباط.

الأذونات التالية مطلوبة لجعل تطبيق Voico UAE يعمل بشكل كامل.

1. قراءة بيانات جهات الاتصال: للسماح للتطبيق بقراءة بيانات جهات الاتصال
2. بدء المكالمات الهاتفية: يسمح للتطبيق ببدء مكالمة هاتفية
3. قراءة رسائل SMS: يسمح للتطبيق بقراءة رسائل SMS
4. الوصول إلى موقع دقيق: يتيح للتطبيق الوصول إلى موقع دقيق
5. الوصول إلى الموقع التقريبي: يتيح للتطبيق الوصول إلى الموقع التقريبي
6. تعديل أرقام الهاتف: يسمح للتطبيق بتعديل أرقام الهاتف
7. كتابة بيانات جهات الاتصال: يتيح للتطبيق كتابة بيانات جهات الاتصال وقراءتها
8. تلقي رسائل SMS: يسمح للتطبيق بتلقي رسائل SMS وتسجيل أو تنفيذ العمليات عليها
9. إرسال رسائل SMS: يسمح للتطبيق بإرسال رسائل SMS
10. تسجيل الصوت: يسمح للتطبيق بتسجيل الصوت
11. استخدام الكاميرا: يسمح للتطبيق بالتقاط صور أو مقاطع فيديو
12. قراءة وكتابة إعدادات النظام: يسمح للتطبيق بقراءة أو كتابة إعدادات النظام

خصوصية الأطفال

التطبيق متاح فقط للأفراد الذين لا يقل عن 13 سنة. نحن لا نجمع معلومات عن الأطفال دون سن 13 عامًا أو بشكل مباشر أو غير مباشر ولا نحتفظ بها ولا نستهدف التطبيق أو الخدمة أو الموقع للأطفال تحت سن 13 عامًا. وأنت مسؤول عن الإبلاغ عن عمرك إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا نشجع الآباء والأوصياء على القيام بدور نشط في أنشطة واهتمامات أطفالهم على الإنترنت والهاتف المحمول.

اتصال الاشتراك

نحن نقدم معلومات حول المنتجات والخدمات والتحديثات والدعم. قد يتضمن ذلك معلومات المنتج الجديد أو العروض الخاصة أو الدعوات للمشاركة في أبحاث السوق. ستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد تلقي اتصالات عامة من Voico UAE.

الحماية

لمنع الوصول أو الكشف غير المصرح به، وللحفاظ على دقة البيانات، ولضمان الاستخدام المناسب لمعلوماتك، نستخدم الإجراءات المادية والتقنية والإدارية المعقولة والمناسبة لحماية المعلومات التي نجمعها. نتخذ احتياطات معقولة لحماية معلوماتك الشخصية من سوء الاستخدام والفقدان والوصول غير المصرح به. المعلومات محمية بواسطة شبكات آمنة يقتصر الوصول إليها على عدد قليل من الموظفين والموظفين المصرح لهم. ومع ذلك، لا توجد طريقة آمنة للنقل عبر الإنترنت، أو طريقة تخزين إلكترونية، بنسبة 100٪.

تعديل

إذا قمنا بإجراء أي تعديلات على بيان الخصوصية الخاص بنا، فسوف ننشر البيان المعدل على الموقع مع تاريخ مراجعة محدث ونرسل إشعارات إلى مستخدمينا.

آخر تحديث في مايو 10, 2020

voico_uae_logo
Voico Desktop Download Features FAQ Support

This is a legal agreement ("the Agreement") between you and Voico Management Inc., hereinafter referred to as “Voico UAE”, the owner and operator of VOICO.AE (the “VOICO UAE Site”), the VOICO UAE software and VOICO UAE Client and Content (collectively, including all content available through the VOICO UAE Client and Content and VOICO UAE Site, the “VOICO UAE Service”, or the “Service”), and you (“you” or “You”), a user of the Service. PLEASE READ THIS TERMS OF USE AGREEMENT (THIS “AGREEMENT”) CAREFULLY. BY USING Voico UAE (THE “APP”) OR THIS WEBSITE ( www.voico.ae ) (THE “SITE”), THE USER AGREES THAT THIS AGREEMENT IS ENFORCEABLE AND LEGALLY BINDING. IF YOU DO NOT AGREE TO ALL OF THE TERMS OF THE AGREEMENT, PLEASE DO NOT USE THE APP, APP SERVICES OR THE SITE.

License

Subject to your agreement to this Terms of Use agreement and its possible following amendments, you may use the App and our service solely for your own non-commercial purposes. You may not use the App or the service for any other purpose, or using any other method.

Consent

By using the App, you agree that Voico UAE may collect and use technical data and related information including but not limited to technical information about your device, system and Application software that is gathered contemporarily to help improve the software and services.

The App is offered subject to acceptance without any modification of any of the terms and conditions contained herein (the “Terms of Use”) and all other operating rules, policies and procedures that may be published from time to time on the Site by Voico Management Inc.

The App is available only to individuals who are at least 13 years old. We do not knowingly, directly or indirectly, collect or maintain information of children under the age of 13 and do not target the App, the Service, or the Site to children under 13. You are responsible to report your age if you are under 13. We may, in our sole discretion, refuse to offer The App to any person or entity and change its eligibility criteria at any time. This provision is void where prohibited by law and the right to access The App is revoked in such jurisdictions.

You must register for our Services using accurate data, provide your current mobile phone number, and, if you change it, register again with your new phone number. You agree to receive text messages and phone calls (from us or our third-party providers) with codes to register for our Services.

You provide us the phone numbers of the Voico UAE users and your other contacts in your mobile phone address book on a regular basis. You confirm that you are authorized to provide us such numbers to allow us to provide our Services.

If you are a user accessing the Voico UAE Site and Service from the European Economic Area (which includes the European Union), and any other included country or territory (collectively referred to as the European Region), Asia, or any other region with laws or regulations governing personal data collection, use, and disclosure, that differ from Canada’s laws, please be advised that through your continued use of the Voico UAE Site and Service, which are governed by Canada law, this Privacy Policy, and our Terms of Service, you are transferring your personal information to Canada and you expressly consent to that transfer and consent to be governed by Canada law for these purposes.

Termination

This Terms of Use continues to be effective until terminated by either you or us. Your right to access and use the services terminates automatically upon your breach of this Terms of Use. Upon the termination, you shall cease all use of the App and delete all copies of the App.

Services

You may encounter in Appropriate content that may be deemed offensive, indecent or objectionable. You agree to use the Services solely at your own risks and we do not have any liability to you for such content. You agree not to use the Services in any unauthorised way including but not limited to trespassing or burdening network capacity. You further agree to use the Services in your sole discretion and take full responsibility in your actions including but not limited to harassing, abusing, stalking, threatening, defaming or infringing or violating the rights of any other party, and that we are not in any way responsible for any such use by you, nor for any such actions that you may encounter as a result of using the Services.

You agree by using the App that you are responsible for, at your own initiatives, compliance with any Applicable laws. We reserve the right to change, suspend, remove, or disable access to the Services at any time without notice.

The App may include functions where multiple users may post, correct, edit, and delete items. In such cases, the User who posted his/her Submitted Contents has to allow other Users to perform any editing in relation to the Submitted Contents.

Users shall maintain the rights regarding their Submitted Contents just as before, and the Company shall not acquire any rights to such contents. However, if the Submitted Contents are visible, not just to the User's "friends" but to all the other Users, the User who posts the Submitted Content shall grant the Company a worldwide, non-exclusive, royalty-free license (with the right to sublicense such content to other third parties working together with the Company), for an indefinite period, to use (after modifying such content, if the Company believes it necessary and proper) such content for services and/or promotional purposes.

If Users wish to back-up the whole or part of the Submitted Contents, they will need to do so themselves. The Company will not undertake the obligation of backing up any of the Submitted Contents.

The Company may check the details of the Submitted Contents, when the Company believes that the Submitted Contents may violate related laws or provisions set out in the Terms and Conditions. However, the Company is not obligated to conduct such investigations.

If the Company believes that the User has violated or may violate Applicable laws or provisions in the Terms and Conditions related to Submitted Contents, then the Company reserves the right to preclude the User's use of the Submitted Contents in certain manners, such as deleting the Submitted Content without providing the User with prior notice.

Fair usage policy:

Users shall not engage in the following when using the Service.

• using subscriptions for telemarketing or call centre purposes,

• Activities that post or transmit violent or sexual expressions that lead to discrimination by race, national origin, creed, sex, social status, family origin, etc.; expressions that induce or encourage suicide, self-injury behavior, or drug abuse; or anti-social expressions that include anti-social content and lead to the discomfort of others.

• Activities that violate the law, court verdicts, resolutions or orders, or administrative measures that are legally binding.

• Activities that infringe intellectual property rights, such as copyrights, trademarks and patents, fame, privacy, and all other rights of the Company and/or a third party granted by the law or contract.

• Activities such as sending messages indiscriminately to numerous Users (except for those Approved by the Company), indiscriminately adding Users as Friends or to Group Chats, or any other activities deemed to be spamming by the Company.

Other practices may be relevant in determining Legitimate Use and we reserve the right to take any unlawful, prohibited, abnormal or unusual activity into account in making its determination. Voico UAE may at its option, terminate its relationship with you, or may suspend your subscription immediately if it determines you are using your subscription contrary to this Voico UAE’s FUP or Terms of Use. Where reasonable, we will provide you with notice of improper usage before suspension or termination of your subscription and, if Appropriate, we can offer you an alternative subscription.

All offers are subject to our Fair Usage Policy. This Fair Usage Policy is effective immediately. We reserve the right to change this Fair Usage Policy at any time. Changes shall become effective immediately after publication of the revised version www.Voico.ae. We also reserve the right to withdraw all offers at any time.

Limitation of Liabilities

WE ARE NOT RESPONSIBLE FOR ANY DAMAGES ARISING OUR OR YOUR USE OF THE SERVICES OR YOUR INABILITY TO USE THE SERVICES. IN NO EVENT SHALL WE BE LIABLE FOR ANY PERSONAL INJURY, OR ANY INCIDENTAL, SPECIAL, INDIRECT OR CONSEQUENTIAL DAMAGES WHATSOEVER, LOSS OF PROFITS, LOSS OF DATA, BUSINESS INTERRUPTION OR ANY OTHER COMMERCIAL DAMAGES OR LOSSES, HOWEVER CAUSED, AND EVEN IF WE HAVE BEEN ADVISED OF THE POSSIBILITY OF SUCH DAMAGES. In no event shall our total liability to you for all damages (other than as may be required by Applicable law in cases involving personal injury) exceed the amount of fifty CAD dollars ($50.00), which will Apply even if the above stated remedy fails of its essential purpose. You may not use or otherwise export or re-export the App except as authorised by the laws of the jurisdiction in which the App was obtained.

Jurisdiction

The laws of Canada govern this license and your use of the App. You expressly agree that the courts in Canada have exclusive jurisdiction over any claim or dispute with us or relating in any way to your use of the App. Voico UAE however reserves its right to choose to enforce this Agreement in your jurisdiction under local laws.

We make no representation that our Service is available for use or permitted by law in any particular location. To the extent you choose to access our Service, you do so at your own initiative and are responsible for compliance with any applicable laws, including but not limited to applicable local laws. You are responsible for complying with local laws, if and to the extent local laws are applicable. You specifically agree to comply with all applicable laws.

Incapability of Emergency Calls

The App cannot be depended upon for emergency calls, such as ones made to law enforcement agencies, maritime safety authorities, fire brigade, or other emergency services.

The App is not a replacement for your primary telephone service and does not provide access to emergency services. You cannot use the Licensed Application to make calls to emergency services (e.g., by dialing 911, 112 or 999). However, you can continue to use your mobile device to make calls to emergency services via your mobile operator as normal.

Advertisements

The Companies reserve the right to provide Users with advertisements for the Companies or a third party, through the Service.

Business Partners' Services

Contents or other services offered by other business partners cooperating with the Companies may be included within the Service. The business partners bear all responsibility regarding such contents and/or services offered. Furthermore, such contents and services may be governed by the explicit terms and conditions etc., which are set accordingly by the business partners.

Fees

You are responsible for all carrier data plan and other fees and taxes associated with your use of our Services. We may charge you for our Services, including applicable taxes. We may refuse or cancel orders. Subscription or services fees cannot be refunded for any reason. However, this does not apply if required by Applicable laws. You can cancel your subscription anytime, but remember: as set out in the terms and conditions of the service, we will not issue any pro-rated refunds if you choose to cancel the subscription service before the end of the contracted subscription date.

Modifications

The terms of this Agreement or the Schedules, including fees, charges, features, content or any other aspects of a Service, may change at any time and without prior notice. The Customer is responsible for frequently reviewing this Agreement and the Schedule posted on Voico UAE’s web site to obtain timely notice of any such changes.

In the Event of Merger, Sale, or Bankruptcy

In the event that Voico UAE is acquired by or merged with a third-party entity, we reserve the right to transfer or assign the information we have collected from our users as part of such merger, acquisition, sale, or other change of control. In the (hopefully) unlikely event of our bankruptcy, insolvency, reorganization, receivership, or assignment for the benefit of creditors, or the application of laws or equitable principles affecting creditors’ rights generally, we may not be able to control how your personal information is treated, transferred, or used.

Other stipulations

The terms herein contained constitute the whole of the provisions relating to the use of this service, to the exclusion of any other written or oral statement (including the information contained in our brochures or other promotional material).

Your use of this service as well as the present Terms of Use will be governed by and construed in accordance with Canadian law and you agree that any dispute be referred to the non-exclusive competence of Canadian tribunals.

Engagements

We guard ourselves against all possible situations that may adversely affect the operation of the service. Rest assured that our team will do everything possible to keep you informed in the event of any problem and take the appropriate steps to address them. We want to make your experience with us as pleasant as possible.

For other questions, please contact us by e-mail at: support@voico.ae

If you are a user accessing the Voico UAE Site and Service from the European Economic Area (which includes the European Union), and any other included country or territory (collectively referred to as the European Region), Asia, or any other region with laws or regulations governing personal data collection, use, and disclosure, that differ from Canada’s laws, please be advised that through your continued use of the Voico UAE Site and Service, which are governed by Canada law, this Privacy Policy, and our Terms of Service, you are transferring your personal information to Canada and you expressly consent to that transfer and consent to be governed by Canada law for these purposes.

This Privacy Policy applies to all the applications, services, domains, websites and products owned by Voico Management Inc., except that a privacy policy or statement specific to a particular Voico UAE program, or service may supersede or supplement this Privacy Policy. You can use our services by using our apps or visiting our website. Some of your actions may result in the collection of your information by us. This Privacy Policy explains:

(a) What information we collect
(b) Why we collect the information
(c) How we use that information
(d) The choices we offer, including how to access and update information

You may find links to third-party applications or websites within Voico UAE applications or websites. If you access those links, you will leave Voico UAE site. Our privacy practices may differ from theirs. Your information that is collected by them is not covered by this Privacy Policy. We encourage you to review the privacy policy of any site you interact with before allowing the collection and use of your personal information.

Collection and Use of Information

You will be asked to provide some personal information when you install and use the App. Such collection is done with appropriate notice and consent. We may collect personal information from you to assist in:
(a) product or service orders and registrations
(b) profile creation
(c) marketing or support subscriptions
The information you may provide to us include:
(a) contact information, such as phone number, email address and address book (if applicable)
(b) technical information, such as device version and operating system version
(c) push notification name (if applicable)
(d) billing information (if applicable)
(e) other unique information
If you install the App and use it to communicate with your friends, you will be asked to allow us to access your address book. A copy of the phone numbers, emails and names in your address book will be stored on our servers. The information in the address book will be used to send you notifications when any of your contacts come online, indicate a Voico UAE user in your contacts, and show the profile and message history of a certain contact upon your request. And the other information you provide by phone, message, mail and email will also be collected.

Cookies Information

When you visit the Voico UAE Site, we may send one or more cookies – a small text file containing a string of alphanumeric characters – to your computer that uniquely identifies your browser. Voico UAE uses both session cookies and persistent cookies. A persistent cookie remains after you close your browser. Persistent cookies may be used by your browser on subsequent visits to the site. Persistent cookies can be removed by following your web browser help file directions. A session cookie is temporary and disappears after you close your browser. You can reset your web browser to refuse all cookies or to indicate when a cookie is being sent. However, the Voico UAE Site may not function properly if the ability to accept cookies is disabled.

The following permissions are required to make Voico UAE application fully functionable.

1. Read Contacts data: Allows an app to read Contacts data
2. Initiate phone calls: Allows an app to initiate a phone call
3. Read SMS messages: Allows an app to read SMS messages
4. Access accurate location: Allows an app to access accurate location
5. Access approximate location: Allows an app to access approximate location
6. Modify phone numbers: Allows an app to modify phone numbers
7. Write Contacts data: Allows an app to write and read Contacts data
8. Receive SMS messages: Allows an app to receive SMS messages, and record or perform processes on them
9. Send SMS messages: Allows an app to send SMS messages
10. Record audio: Allows an app to record audio
11. Use Camera: Allows an app to take photos or videos
12. Read and write system settings: Allows an app to read or write system settings

Children's Privacy

The App is available only to individuals who are at least 13 years old. We do not knowingly, directly or indirectly, collect or maintain information of children under the age of 13 and do not target the App, the Service, or the Site to children under 13. You are responsible to report your age if you are under 13. We encourage parents and guardians to take an active role in their children's online and mobile activities and interests.

Subscription Communication

We provide information about products, services, updates and support. This may include new product information, special offers, or invitations to participate in market research. You will be able to choose whether you want to receive general communications from Voico UAE.

Protection

To prevent unauthorized access or disclosure, to maintain data accuracy, and to ensure the appropriate use of your information, we utilize reasonable and appropriate physical, technical, and administrative procedures to safeguard the information we collect. We take reasonable precaution to protect your personal information from misuse, loss and unauthorized access. The information is protected by secured networks to which access is limited to a few authorized employees and personnel. However, no method of transmission over the Internet, or method of electronic storage, is 100% secure.

Amendment

If we make any amendments to our Privacy Statement, we will post the revised statement on the website with an updated revision date and send notifications to our users.

Last update on September 20, 2018